Thursday, April 4, 2013

ملل لاينتهى




ألو ... علاء ؟ أنا مخنوق قوى يا علاء , لماذا ؟ خلتك تعرف ! لقد قمت بتنزيل لعبة ( فيفا 2013 ) الجديدة بالأمس ولكن تخيل ماذا حدث ؟ كارثة والله , لقد ظهرت رسالة خطأ تفيد عدم قدرة كارت الشاشة على تشغيلها , وهذا يعنى أننى لو أردت أن ألعب على أن أشترى كارت شاشة جديد وهذا يعنى مبلغ كبير من المال , حتى التسلية أصبحت قاصرة على الأغنياء واللذين يقدرون على تغيير كارت الشاشة مع كل إصدار جديد للعبة , أنت تعرف أننى أحب لعبة فيفا ولكن ماذا أفعل ياعلاء ؟ هل أسرق لأتمكن من اللعب ياعلا ؟ و أنت تعرف أن عملى يكاد يساعدنى فى تلك المصروفات التى لا تنتهى ماذا أفعل يا علاء ؟

 ألو ... علاء؟ أنا مخنوق قوى يا علاء , لماذا ؟ خلتك تعرف ! هل تعرف تلك الفتاة التى تشبه محمد البلتاجى  ؟ لقد رأيتها اليوم وهى تحمل كيس به دبدوب تخيل ! وخمن مع من كانت تسير؟ مع هذا الشاب الذى يتدلى بنطلونه حتى ركبتيه ويلبس قبعات مطربى الراب , تخيل يا علاء أن محمد البلتاجى ترتبط عاطفيا و أنا أعانى عاطفيا يا علاء , لقد انفصلت الأسبوع الماضى عن ميادة , أنت تعرف ميادة جيدا لكنها تحولت , لا يا علاء لا أقصد أنها أصبحت مصاصة دماء , لكنها لم تعد تحبنى  كالسابق , تخيل أنها طلبت منى أن أقابل والدها ؟ حسبتها تمزح لكنها أصرت مع أنها تعرف ظروفى جيدا و أنا عاطل يا علاء كيف لى أن أتقدم لها و أنا خاوى اليدين يا علاء ؟ لكنها على مايبدو تريد أن تتزوج من هذا الشاب الذى تقدم لها من فترة , وتريد ان تجعلنى أنا من يخطئ , لكنها أصبحت ماضيا بالنسبة لى يا علاء ,انت تعرفنى جيدا حين يتحجر قلبى المرهف الحنون , صحيح .؟

 ألو ... علاء ؟ أنا مخنوق قوى يا علاء , لماذا ؟ خلتك تعرف ! هل وصلك الخبر؟ لقد تعافى ( آسر ) وتوأمه ( رامى ) من أداء الخدمة العسكرية تخيل ؟ ياله من حظ نارى ! واكلينها والعة !..  التوأم يأخذ قرار بالإعفاء و أنا لا ! مع أن فارق الأيام ليس كبيرا لكنه الحظ العاثر الذى يدير ظهره لى دائما حتى فى الخدمة العسكرية , معظم دفعتى يتم اعفاءه و أنا أدخل الجيش رغم أننى كنت فى أشد الحاجه لهذا الإعفاء كما تعلم , وهم من لايحتاجون إليه يحصلون عليه , تبا لهذا الحظ الذى يعطى من لا يستحق .

ألو ... علاء .؟ أنا مخنوق قوى يا علاء , لماذا ؟ خلتك تعرف ! لقد انفصلت مرة أخرى يا علاء , ماذا ؟ متى ارتبط مرة أخرى ؟ ألم أقل لك أننى نسيت ميادة تماما ؟ وقد أحببت سميرة الأسبوع الماضى , سميرة من ؟ سميرة ياعلاء التى كانت مخطوبة لفؤاد السلامونى . لا تعرف فؤاد أيضا ! فؤاد جارك السخيف الممل ياعلاء , و أنت تعرف سميرة جيدا لكننى لن أحكى لك شيئا لأننى رجل شرقى الطباع , لكن عندما صارحتها بأننى أحبها غضبت منى بشدة وقالت أنها لاتحب هذا الهراء , أنا مشاعرى هراء ياعلاء ؟ ألم أبكى أمامك يوم سمعنا أغنية ( يهمك فى إيه ) للمرة الأولى ؟ ألم يصيبنى الصداع النصفى حين سمعت اغنية ( أنا لو أذيته ) فى الميكروباص ؟ وهى بكل وقاحة تقول عن مشاعرى هراء , ماذا أفعل يا علاء ؟ عموما لقد تصرفت , لقد بعثت رسالة لأبيها شرحت له الموقف واخبرته أننى كنت أنوى خطبة ابنته لكننى اكتشفت انها على علاقة بشاب آخر من دون علمه .

ألو ... علاء ؟ أنا مخنوق قوى يا علاء , لماذا .؟ خلتك تعرف ! لقد قررت الإنتحار فعلا يا علاء , العالم كله ضدى يا علاء , ألو ! علاء ؟ .. علاء ؟ أين ذهبت ؟ نعم أعرف طريقتك حين يزداد خوفك على صديقك الحميم تغلق فى وجهى سماعة الهاتف لأنك لا تستطيع أن تسمع المزيد من معاناتى لهذا أحبك يا علاء لأنك تفهمنى جيدا , وأعرف أنك قلق من فكرة انتحارى وأننى آخذها بجدية لهذا لم تتحمل وأغلقت الهاتف فى وجهى , لكنها الحقيقة يا علاء , أنا مخنوق .. مخنوووووق ..  وقد قررت أن أقفز من فوق الهرم يوم الخميس القادم , سأبعث لك برسالة يومها صباحا و حاول أن تتصل بالشرطة لتمنعنى ,انا مخنوق دائما كما تعلم ولن أطيق فكرة الإنتحار من هذا الارتفاع .


الأحداث معظمها مبنية على أحداث ومواقف حقيقية بالمناسبة .


K@ReeM

No comments: